غنيمات تستقبل الطلبة الأردنيين الذين تم قبولهم في كليات الطب بالمغرب

{title}
أخبار الأردن -

 

استقبلت سفيرة المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة المغربية، جمانة غنيمات، الطلبة الأردنيين الذين تم قبولهم للدراسة في كليات الطب بالجامعات المغربية، في مقر السفارة الأردنية بالعاصمة الرباط، وذلك ضمن إطار حرص السفارة على متابعة أوضاع الطلبة الأردنيين وتقديم الدعم اللازم لهم.

وأعربت السفيرة غنيمات خلال اللقاء عن فخرها واعتزازها بالطلبة المقبولين، مؤكدة على دور الشباب في خدمة المجتمع، والإسهام بتطوير القطاع الصحي في المملكة.مشيرة إلى أن قبول هؤلاء الطلبة في الجامعات المغربية يعكس متانة العلاقات بين الأردن والمغرب، خاصة في المجالات التعليمية. وأوضحت أن السفارة تعمل بشكل دائم على متابعة احتياجات الطلبة الأردنيين في المغرب وتسهيل أمورهم الأكاديمية والإدارية، مشددة على التزام السفارة بتقديم العون والمساعدة في أي وقت.

كما شددت السفيرة على ضرورة التزام الطلبة بالجدية والمثابرة في تحصيلهم العلمي، مؤكدة أن السفارة ستكون دائماً إلى جانبهم لدعمهم وتذليل أي صعوبات قد تواجههم.

من جهتهم، اكد الطلبة عزمهم الاجتهاد لتحقيق أفضل النتائج الأكاديمية. كما أشادوا بجهود السفارة في تسهيل الإجراءات الخاصة بهم وتوفير بيئة مناسبة للدراسة والعيش في المغرب.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير